منتدى الجباراب


منتدى الجباراب العام يلبى كل إهتمامات شرايح المجتمع العربى والسودانى خصوصا مجتمع الجباراب من خلال هذا المنتدى يمكنك مناقشة المواضيع التى تهم منطقةالجباراب كذلك يمكنك التواصل مع أعضاء المنتدى خارج السودان(المغتربين) فالنتعاون معا لنجعله من أحلى المنتديات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نسب الشعديناب- والجباراب
الإثنين سبتمبر 24, 2012 10:43 am من طرف علي محمد أحمد فضل السيد

» معرفة الأصول
السبت سبتمبر 15, 2012 8:34 am من طرف علي محمد أحمد فضل السيد

» هاشم حسن الطيب .. حكاية زول مشاعرو دُقااااق ..!!
الإثنين يونيو 13, 2011 11:50 am من طرف زائر

» من اشهر القابلات (فطمة على)
الأربعاء مايو 11, 2011 12:51 pm من طرف زائر

» كتاب التوحيد
الإثنين مايو 09, 2011 5:29 pm من طرف زائر

» صور صلاة بالجباراب
السبت مايو 07, 2011 10:32 am من طرف زائر

» لمن يهمه الأمر
الإثنين أبريل 04, 2011 5:31 pm من طرف زائر

» من اعلام الولاية (عوض الكريم خالد)
الأربعاء مارس 30, 2011 10:42 am من طرف زائر

» لمسة وفاء لفقيدنا الراحل ( علي جمرة )
الأربعاء مارس 16, 2011 1:07 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 عزف الأوتار القديمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حسام



عدد المساهمات : 6
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

مُساهمةموضوع: عزف الأوتار القديمة   الثلاثاء يوليو 06, 2010 10:46 am

تمر على الإنسان أحيانا لحظات يتنكر فيها للحاضر ويحن فيها إلى الماضى وألأيام الخوالى
أيام الصبا والأحلام الجميلة فيصير الحاضر غريبا والماضى حاضرا وعندها تجود
ذاكرته ببعض الأشياء الجميلة فلا تسكن النفس إلا أن يبوح بها وهذا ليس معناه الرجوع
الى طاعة النفس ولكن كما يقول المثل (من نسى قديمو تاه ) فهذا شى من القديم

حليل أيامنا ياساره وحليلها مواسم الأفراح
مضت أيامنا مابتعود شبابنا الزاهى ودع وراح
نسينا وكنا مبتهجين وجانا الهم كسانا وشاح
زمان ذكراك ماحلوه بقت ذكراك تزيدنا جراح

نسافر فى مراكب الشوق نفتش ليك بلاد وبلاد
ونسأل عنك العايدين وكل مانشوف مسافر عاد
نوصف ليو جمال عينيك وخصلك كيف ملانه سواد
يقول ده البدر وحدو فريد محال تلقو لو تانى أنداد

ونرجع تانى نتصبر نقول بتعودى يوم بكره
ويروح يوم بكره زى ماراح شبابنا الفانى صار ذكرى
ونكتم شوقنا فى الأعماق نحاول ننسى مانطرا
ونقول يمكن مع الأيام نداوى جرحنا كان يبراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عزف الأوتار القديمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجباراب :: الفئة الأولى :: المنتدى الثقافى :: واحة الأدب و الشعر-
انتقل الى: